الأحد، 9 يونيو 2013

كيف تحمى بشرتك من حرارة الصيف الشديد

كيف تحمى بشرتك من حرارة الصيف الشديد

يمتاز فصل الصيف بالحرارة الشديدة لذا يجب عليك حماية بشرتك من أهوال حروق الشمس ولكن ذلك يتطلّب التقيّد ببعض المعايير الخاصة عند اختيار المستحضرات التجميلية وتطبيقها، لذا سنعطيك بعد النصائح التي ستوفّر لك طلّة متألّقة هذا الصيف.


تجنّبي محدّد الشفاه البعيد جداً عن لون أحمر الشفاه .

يمكنك استخدام الألوان مثل الأخضر الذهبي أو الأخضر الضارب للمانغو للعينين مع الماسكارا السوداء أو البنيّة.

طلّة الصيف المناسبة تعتمد على أن يكون الوجه ندياً مع طبقة خفيفة جداً من البودرة الشفّافة.

من الصعب السيطرة على الشعر الجاف والمجعّد نتيجة الرطوبة الزائدة في فصل الصيف، ولذلك ننصحك باستخدام ملطّف غني يغذّيه ويسهّل عملية تسريحه، ولا تنسي حمايته من الشمس والرمل والرياح عن طريق ارتداء قبعة صيفية جميلة.

في حال لم تأخذي الاحتياطات الوقائية اللازمة وتعرّضت بشرتك للضرر من جرّاء الإفراط في التعرّض للشمس، استخدمي كريم أساس بنفس درجة لون سمرة جلدك لتغطية المنطقة تحت العينين وامزجيه جيداً مع بقيّة الوجه، ثم استخدمي ظلال عيون بلون محايد أو باللون البني الفاتح لتحقيق طلّة طبيعية.

تنسي أن تحرصي على تناول كميات مناسبة من الماء بشكل يومي نظراً لإرتفاع درجة الرطوبة خلال شهر الصيف حتى لا تتأثر بشرتك كثيراً فالماء يمنح البشرة ترطيباً طبيعياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر