الاثنين، 24 يونيو 2013

اطعمة تحرق الدهون

 اطعمة تحرق الدهون

* الحليب واللبن الزبادي الخالي من الدسم: هذه الأصناف مدججة بالبروتينات كما وبالخمائر اللبنية وفي المقابل لا تحتوي على الدهون كونها خالية من الدسم. يجدر تناولها خلال وجبة الفطور ، او كوجبة خفيفة ما بين وجبتين اساسيتين أو كتحلية انما بدون سكر.

* مياه معدنية عوضا عن القهوه: هذه المياه غنية بالمغنيسيوم والكالسيوم وهي تسهل عمل وظائف الجسم وتعيق تخزين الوحدات الحرارية، اي تخزين الدهون. لذا عوضا عن الانقضاض على فناجين القهوة ينصح بشرب اكواب كبيرة من المياه فهي ممتازه لتصريف السموم والتحايل على الجوع.

* الدواجن والأسماك: صدر الدجاج يعتبر صدر الدجاج او الديك الرومي جد فقير بالدهون، انما غني بالبروتينات بالمقابل هو يسهل تكون العضل( الذي يعتبر من أكبر مستهلكي الوحدات الحرارية).
سمك السالمون: قد يوصف بالدهني ؟ لا يهم فهو شأنه شأن اسماك اخرى يحتوي على الأوميغا 3 النافعه، التي تسهل التبادلات بين الخلايا كما تحول دون تخزين الدهون.
سمك التونا: هذا الصنف غني بالأحماض الدهنية اوميغا 3 كما وبفيتامين ب 12 و فيتامين د وبالبروتينات . مشبع بشكل استثنائي ، هو شبه كامل على جميع الأصعدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر